طريقة اعادة تشغيل اعلانات أدسنس على موقعك اذا تم تعطيلها بسبب المخالفات

شارك المقالة :
طريقة اعادة تشغيل اعلانات أدسنس على موقعك اذا تم تعطيلها بسبب المخالفات




عدد كبير جدا من الاشخاص يشتغلون بجوجل أدسنس ولكن قليل منهم من يشتغل بطريقة صحيحة ويحافظ على حسابه فى جوجل أدسنس من الغلق لان ببساطة البعض يقوم بوضع مواضيع مخالفة لسياسات جوجل أدسنس فى الموقع الخاص به عندها يفاجأ بان جوجل أدسنس قد قامت بغلق حسابه ولم تعد الاعلانات تعمل على موقعه لانه قد قام بمخالفة شروط الاستخدام لذلك سوف يتم طرح طريقة صحيحة لكى نقوم بالطلب من جوجل أدسنس بإعادة النظر لموقعنا وإعادة تشغيل الاعلانات على موقعنا .

الطريقة بسيطة ولكن يتطلب منك بعض الخطوات التى يجب ان تقوم بها قبل إرسال الطلب :
1- جوجل أدسنس تقدم خدمة تسمى policy violation appeal وهى خدمة لإعادة النظر فى الموقع الذى قام بإنتهاك شروط الإستخدام لكى يتم تفعيله مرة أخرى وذلك عن طريق الرابط التالى :


 2- بعد ذلك تقوم بملأ البيانات كما هو موضح فى الصورة
طريقة اعادة تشغيل اعلانات أدسنس على موقعك اذا تم تعطيلها بسبب المخالفات



الاسم الخاص بك فى حسابك بجوجل أدسنس ورقم الحساب وأيضا ضع Issue ID وهو رقم يرسل لك مع الرسالة التى توصلت بها عند قام جوجل أدسنس بإخبارك بأن موقعك قد إنتهك شروط الإستخدام وقد تم تعطيله .
ثم بعد ذلك قم بوضع رابط الموقع وقم بكتابة رسالة باللغة الإنجليزية توضح فيها أنك قمت بحذف جميع المواضيع المخالفة والتى قد إنتهكت بها شروط الإستخدام فى جوجل أدسنس ثم إضغط Submit .

3- تأكد من أنك قمت بحذف المواضيع التى ترى انها مخالفة لسياسة جوجل أدسنس حتى تضمن إعادة تفعيل موقعك لكى يشتغل عليه اعلانات أدسنس مرة أخرى .

4- اذا لم تتلقى اى رد من جوجل أدسنس بعد مدة قم بمراسلتهم على هذا الايميل adsense-support@google.com أرسل لهم رسالة تحتوى على معلومات موقعك ورقم المشكلة ورقم الحساب لكى يتم الرد بسرعة .

هذه الطريقة الصحيحة التى تطبق لطلب إعادة النظر فى موقعك التى تم تعطيل ظهور إعلانات جوجل أدسنس فيه بسبب المخالفات التى قد وقعت فيه .


وأخير اتمنى للجميع التوفيق .

شارك المقالة :

أدسنس

شروحات

Post A Comment: